• الجمعة 24 مايو 2019
  • بتوقيت مصر07:45 ص
بحث متقدم

فيديو "منى وشيما" الفاضح يضع "الأسطورة وحماقي في ورطة"

الصفحة الأخيرة

?منى فاروق? وشيما الحاج
?منى فاروق? وشيما الحاج

إيمان هاني

أشعل الفيديو الإباحي الذي انتشر للممثلتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج برفقة المخرج المصري خالد يوسف،  الكثير من الجدل ، وراح البعض يبحث عن أسرار جديدة في حياة هاتين الممثلتين .

كثير من المعلومات التي لا يعرفها البعض تم تداولها خلال الساعات الماضية عن الفنانة مني فاروق وما علاقتها بالممثل المصريين محمد رمضان والمغني محمد حماقي .

أكد بعض النشطاء أن حماقي، علي علاقة بمنى فاروق ، حيث أشاد بدورها في مسلسل "ظل الرئيس" وذلك أثناء إحيائه أحد الأفراح التي كانت تحضرها.

وعقبت فاروق علي تلك الإشادة قائلة  :"أسعدني جدًا ما قاله حماقي في الحفل، وهذه شهادة كبيرة بالنسبة لي وأعتز بها، ولم أتوقع أنه يعرفني".

وأضافت :"كلامه عني من أجمل الكلام الذي سمعته في حياتي، وأتمنى العمل معه، وقلت له هذا الكلام".

و فيما يخص الفنان محمد رمضان فكان تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وعرضه للكثير من الانتقادات حيث أشار الكثيرون إلى أنها صورة جديدة.

وبعد انتشار فيديو فاضح لها مع الممثلة شيما الحاج والمخرج خالد يوسف خرجت الممثلة المصرية منى فاروق عن صمتها وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:

"يا جماعة أنا مليش اي أكونت على الإنستغرام غير دة.. ومليش أكونت على الفيس بوك أو تويتر والإكونتات اللي على الفيس بوك وتويتر مزورة وغير مسؤولة عن ما يكتب فيها وأي حاجة بتتكتب أو بتنقال من أي نوع أنا غير مسؤولة عنها تماماً وهذا تصريح مني شخصياً للتوضيح وشكراً.. منى فاروق.

يُذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تداولوا مقطع فيديو، ظهرت فيه منى فاروق وشيما الحاج، مرتديتين ملابس شبه عارية للرقص، بجانب قيامهما بعمل أوضاع مُخلة مع أحد الأشخاص قال البعض إنه رجل أعمال، بينما ظنّ البعض الآخر أنه المخرج خالد يوسف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو مسرب تظهر خلالة الممثلة منى فاروق بصحبة المطربة شيما الحاج، في أوضاع مخلة وفاضحة في إحدى الجلسات الخاصة.

وتسبب مقطع الفيديو المسرب بغضب واستياء واسع في الشارع، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بكثافة في غضون ساعات قليلة  وتصدرت أسمائهن موقع البحث الشهير "جوجل".

وأظهر الفيديو الفنانتين بملابس شبه عارية وفاضحة أثناء رقصهما على إحدى الأغنيات، وهو الأمر الذي تسبب بغضب كبير وموجة هجوم واسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.



تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من تراه الأجدر بالانضمام للمنتخب من المستبعدين ؟

  • ظهر

    11:57 ص
  • فجر

    03:22

  • شروق

    04:59

  • ظهر

    11:57

  • عصر

    15:36

  • مغرب

    18:54

  • عشاء

    20:24

من الى